هواوي تعلن عن هاتفها الجديد Huawei Y5 2017 بتقنية 4G LTE

هواوي تعلن عن هاتف Huawei Y5 2017 بمواصفات متواضعة ضمن الفئة المنخفضة

هواوي.تعلن.عن.هاتفها.الجديد .Huawei Y5 2017.بتقنية.4G LTE

اعلنت الشركة الصينية هواوي عن هاتفها الجديد Huawei Y5 2017  والذي يأتي بمواصفات متواضعة لحد ما حيث يصنف ضمن هواتف الفئة المنخفضة .
يأتي الهاتف الجديد بشاشة " 5 " بوصة بدقة وضوح 720 بيكسل HD ، ومعالج ميدياتك MT6737T رباعي النواة بسرعة تردد 1.4 قيقاهرتز ، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميقا بيسكل وفتحة عدسة  f/2.0  مزودة بفلاش  LED ثنائي  ، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميقا بيكسل وفلاش LED لالتقاط صور سيلفي واضحة أثناء الظلام .

تبلغ مساحة الذاكرة العشوائية (الرام) 2 قيقابايت ، و16 قيقابايت  للذاكرة الداخلية مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية تصل حتى 128 قيقابايت ، يعمل الهاتف بنظام أندرويد مارشيميلو 6.0 مع واجهة استخدام EMUI 4.1 ، أما عن البطارية فيعمل الهاتف ببطارية قوتها 3000 ملي أمبير 


هواوي.تعلن.عن.هاتفها.الجديد .Huawei Y5 2017.بتقنية.4G LTE

إضافة الى زر الطاقة وزر الصوت فإنه يمكن لهذين الزرين القيام بمهام أخرى كالدخول للتطبيقات المفضلة والإعدادات عن طريق النقر المطول أو النقر مرتين على الزر ..

هواوي.تعلن.عن.هاتفها.الجديد .Huawei Y5 2017.بتقنية.4G LTE

لكن لم تحدد الشركة أية معلومات حول موعد طرح الهاتف في الأسواق العالمية ولا عن سعره لكن حسب المتوقع أن الهاتف سيكون  رخيصاً نوعاً ما إستناداً الى المواصفات المذكورة ، وسيتوفر الهاتف بخمسة ألوان هي : (الذهبي، الوردي، الأزرق، الأبيض والرمادي)


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "هواوي تعلن عن هاتفها الجديد Huawei Y5 2017 بتقنية 4G LTE"


الابتسامات الابتسامات