نسخة جديدة من LG G6 برام 6 جيجا بايت

LG تعلن رسمياً عن هاتفها الجديد G6 plus برام سعته 6 جيجا بايت 

LG.تعلن.رسميا.عن.هاتفها.الجديد.جي.6.بلس
أعلنت الشركة الكورية الجنوبية LG  اليوم عن نسخة جديدة من هاتف G6 تُدعى G6 plus وتأتي هذه النسخة برام 6 قيقا بايت بدلا عن 4 قيقا بايت في هاتف G6  وبذاكرة تخزينية بسعة 128 قيقا بايت بدلا عن 64 . 
العجيب أن حجم هاتف G6 بلس لم يتغير كما هو المعتاد غي ايفون حيث أن كلمة plus  تعني زيادة في الحجم ، حيث بقي حجم الشاشة كما هو في G6 بقياس 5.7 بوصة وبدقة QHD+ ونفس المعالج   Snapdragon 821  مع كاميرتين خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية  وبطارية بقوة 3300 ميلي أمبير وتدعم تقنية الشحن اللاسلكي .

LG.تعلن.رسميا.عن.هاتفها.الجديد.جي.6.بلس

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة UX 6.0 كما يتميز الهاتف بسماعات صوتية عالية الجودة Hi-Fi DAC ويأتي معه سماعات أذن B&O Play. ومن المزايا الجديدة أيضاً ألوان خاصة مثل الأزرق البحري والذهبي حيث  تقول LG أن هذه الألوان تتغير على حسب إنعكاس الضوء.

إل جي أعلنت أيضاً عن تحديث جديد سيصل لكل نسخ هاتف G6 بداية الشهر القادم وسيجلب التحديث مميزات جديدة وهي توفير في استهلاك الطاقة مع وضعية التشغيل الدائم، وكذلك دعم فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه من خلال الكاميرا الأمامية بسرعة كبيرة أقل من ثانية وأخيراً التحذير عند وضع الأصبع على الكاميرا حينما تفتح الكاميرا لالتقاط الصور .

LG   ذكرت أن هاتف G6 بلس سيتوفر في البداية في كوريا الجنوبية وبعد ذلك سيتوفر في عدد من الدول الآخرى وسيتم الإعلان عن سعره وقت توفره.




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "نسخة جديدة من LG G6 برام 6 جيجا بايت"


الابتسامات الابتسامات