الإعلان عن أكبر فلاشة في العالم من حيث مساحة التخزين

شركة كينجستون ( Kingston ) تعلن عن أكبر فلاش مساحة في العالم 

أكبر.فلاشة.من.حيث.المساحة.في.العالم

ستقوم شركة كينجستون بإطلاق فلاشتين أحدهما بحجم 1 تيرا بايت والأخرى بحجم 2 تيرا بايت وبذلك سيكونان أكبر فلاشين مساحة وذلك حسب ما أعلنت الشركة عنه بمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية فى لاس فيجاس .


حيث سيطلق على الفلاش اسم Kingston DataTraveler Ultimate GT وستأتي الفلاشة مغلفة بسبائك الزنك لتحسين المتانة وسوف تكون قادرة على تخزين أكثر من 1792 فيلم وأكثر من 531344 ملف mp3.

وستقوم الشركة بإطلاق مايقارب 2000 نسخة في بداية الأمر ، حيث من المتوقع أن سعر الفلاشه 1 تيرا بايت سيكون حوالي 1200 دولار وهو سعر عالي بالمره مقارنة بحجم فلاشة .... فكم سيكون سعر فلاشة 2 تيرا بايت ؟

لكن أحد عيوب هذا الفلاش أنه يعمل بميزة USB 3.0 والتي لم تعد الميزة الأسرع لنقل البيانات ، حيث تعد الان ميزة USB-C هي الافضل والأسرع لنقل البيانات والتي تقدر بحوالي ضعف ميزة USB 3.0 .

فهل سيدفع  المستخدمون كل هذا المال مقابل تقنية 
USB 3.0 ام سينتظرون للفلاشة ذات ميزة USB-C .....؟




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "الإعلان عن أكبر فلاشة في العالم من حيث مساحة التخزين"


الابتسامات الابتسامات