تسريبات جديدة حول نسخة من هاتف Galaxy Note 8 تحمل اسم Emperor Editio

سامسونج تعمل على نسخة من هاتف Galaxy Note 8 باسم Emperor Editio


تسريبات.جديدة.حول.نسخة.من.هاتف.Galaxy.Note.8.تحمل.اسم.Emperor.Editio


سامسونج ستعلن رسمياً عن هاتفها الرائد Galaxy Note 8 يوم 23 أغسطس وذكرت التسريبات السابقة أن الهاتف سيأتي برامات حجمها 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

اليوم ظهر تسريب جديد يذكر أن سامسونج تعمل على نسخة آخرى من هاتف Galaxy Note 8 قد يتم إطلاقها في كوريا الجنوبية والصين ستحمل اسم Galaxy Note 8 Emperor Edition وذكر التسريب أن هذه النسخة ستأتي برامات حجمها 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

النسخة العادية من هاتف Galaxy Note 8 متوقع أن تأتي برامات بحجم 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت ومتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة قياسها 6.3 بوصة ومعالج Exynos 8895 و Snapdragon 835 وكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 3,300 ميلي أمبير وسيعمل بنظام أندرويد 7.1.1 نوجا.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "تسريبات جديدة حول نسخة من هاتف Galaxy Note 8 تحمل اسم Emperor Editio"


الابتسامات الابتسامات