طريقة التحقق من سلامة بطارية هاتفك الآيفون

كيفية التحقق من سلامة بطارية هاتف الآيفون الخاص بك

طريقة.التحقق.من.سلامة.بطارية.هاتف.الآيفون

 بعد إعتراف شركة Apple بأنها تقوم بإبطاءهواتف iPhone القديمة بشكل مقصود والتأكيد علي أنها تنوي الإستمرار في القيام بهذه الخطوة لأسباب تراها الشركة الأنسب من وجهة نظرها، لاقت الكثير من الهجوم الشديد سواء علي شبكات الإنترنت أو حتى من خلال رفع البعض الدعاوي القضائية عليها، وذلك من اجل الحفاظ على سلامة بطارية هاتف الآيفون الذي يتم إستخدامه حسب تصاريح الشركة ، 
لذلك أصبح العديد من المستخدمين في حيرة هل هاتفهم سيعاني من نقص في الأاء أم لا؟ ولأن هذه العملية تعتمد علي حالة البطارية الخاصة بالهاتف والعمر الإفتراضي لها كان لابد من إيجاد وسيلة لمعرفة عمر البطارية. 

إليكم بعض التطبيقات المجانية والمتوفرة بشكل رسمي على متجر Apple Store 
حيث ستتمكن من خلال هذه التطبيقات معرفة هل أنت بحاجة إلى تغيير بطارية الهاتف أم لا ؟ فقد أصبح الأن بإمكانك تغيير بطارية الهاتف من  أحد فروع شركة Apple  القريبة منك بسعر 29$ ولفترة محدودة بعد أن تم رفع دعوات قضائية ضد الشركة .

وأول هذه التطبيقات هو تطبيقات Battery Care ::
طريقة.التحقق.من.سلامة.بطارية.هاتف.الآيفون

تطبيق Battery Care هو أحد التطبيقات التي ستساعدك في معرفة عمر بطاريتك وحالتها الحالية بكل سهولة ويسر، ليس هذا فقط بل سيحدد لك التطبيق أيضاً كيف يمكنك إستخدام البطارية وما هي المدة التي ستستهلك فيها البطارية مع التطبيقات وطرق الإستخدام المختلفة. 
لتحميل البرنامج    IOS 

تطبيق آخر مشابه تماماً للتطبيق السابق هو تطبيق Battery Life

طريقة.التحقق.من.سلامة.بطارية.هاتف.الآيفون

طريقة.التحقق.من.سلامة.بطارية.هاتف.الآيفون

لتحميل البرنامج IOS

هناك طريقة أخرى يمكنك معرفة هل بطاريتك تحتاج للتغيير أم لا ؟ وهي عبر الدخول إلى الإعدادات (Settings) > البطارية (Battery) ثم ستلاحظ في أعلى النافذة عبارة 
(بطارية iPhone الخاصة بك قد تحتاج إلي الصيانة ) أو (your iphone battery may need to be serviced )
وفي هذه الحالة عليك بالتوجه فوراً لأحد فروع الشركة والقيام بتغيير البطارية ، وإذا لم تظهر لك هذه العبارة فبطاريتك سليمة ولا تحتاج إلى تغيير .

شاركنا في التعليقات هل بطاريتك تحتاج للتغيير ؟؟!




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع "طريقة التحقق من سلامة بطارية هاتفك الآيفون "


الابتسامات الابتسامات