لعنة الرقم 7 تطال هواتف آيفون أيضاً !

إحتراق جديد لهاتف iPhone 7 في استراليا! 

    إحتراق جديد لهاتف iPhone 7 في استراليا!

كشف  تقرير جديد عن إحتراق وحدة من هواتف iPhone 7 في استراليا، حيث أشار المستخدم أن الهاتف تعرض للإحتراق في السيارة مما تسبب في أضرار كبيرة.
أعتقد الكثيرين أن انسحاب هاتف العملاق الكوري Note 7 من الأسواق يعد فرصة كبيرة لشركة ابل للسيطرة على الأسواق بهاتفها المميز iPhone 7، إلا أن التقارير التي بدأت بالظهور على شبكة الأنترنت لاحتراق هاتف الأيفون 7 تشير إلى عكس ذلك.

Mat Jones  أحد ممارسي رياضة ركوب الأمواج في استراليا، كما أنه أحد مستخدمي هاتف الأيفون 7 حديثاً، حيث لم مر أسبوع تقريباً على اقتناءه للهاتف ، إلا أنه فوجئ باشتعال الهاتف في السيارة بعد عودته من ممارسة رياضة التزحلق على الماء، مما تسبب أيضاً في تضرر سيارته.
وقد أكد Mat Jones أنه لم يستخدم هاتف iPhone 7 بأي شكل خاطئ، كما أنه لم يقدم على إستخدام أي شاحن خارجي للهاتف، أيضاً أشار إلى أن الهاتف لم يتعرض للسقوط العرضي بأي شكل.
من ناحية أخرى بدأت ابل في الاتصال بالمستخدم لبدء التحقيق في الحادثة للتحقق من أسباب إحتراق الهاتف، إلا أنها الحادثة الثانية التي تظهر على شبكة الأنترنت لإحتراق وحدة لهاتف الأيفون 7.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

1 التعليقات لموضوع "لعنة الرقم 7 تطال هواتف آيفون أيضاً !"

الكاتب
avatar

هل سيصبح الرقم 7 رقم النحس و سوء الحظ بديلا عن الرقم13 😂 😂


الابتسامات الابتسامات