انستقرام تختبر ميزة البث المباشر للفيديو

انستقرام تختبر ميزة البث المباشر للفيديو“live video”

 انستقرام تختبر ميزة البث المباشر للفيديو

 يبدو أنَّ فيسبوك هو المسيطر حالياً بين وسائل التواصل الاجتماعي على عملية البث المباشر “live video” والتي أصبحت متاحة لجميع مستخدميه. لكن يبدو أنَّ هناك مفاجأة قادمة وأنّه لم يعد الوحيد الذي يملك هذه الميزة. 

حيث أنه وفيما يبدو أن هناك مسعى جديد من طرف انستقرام إلى تقليد شركة فيسبوك فقد تم رصد ميزة جديدة في التطبيق وهي ميزة البث المباشر، وذلك بحسب تقرير جديد من موقع الأخبار الروسي T Journal .
وقد نشر الموقع صوراً قال أنها لميزة البث المباشر في انستقرام تظهر في نسخة تجريبية من التطبيق على نظام أندرويد، ونرى فيها أن الشركة دمجت ميزة البث المباشر ضمن ميزة القصص Stories، مع عبارة “مباشر” LIVE على فيديو حي يظهر في مقدمة قسم القصص .

 انستقرام تختبر ميزة البث المباشر للفيديو

كما عرض الموقع الروسي لقطة للشاشة الخاصة بالميزة على التطبيق، مع زر أحمر اللون جديد باسم “جو إنستا” Go Insta! بمعنى ابدأ البث المباشر عبر إنستاجرام.

هذا وترى فيسبوك أن تجارب البث المباشر “الغامرة” هي المستقبل، لذا فهي تستثمر بكثافة في تقنيات الواقع الافتراضي، وتؤمن بأن الفيديو الحي سيكون جسرًا للوصول يربط بين خدماتها والواقع الافتراضي
وفي سياق ذات التقرير أن مستخدم اكتشف زر البث المباشر " Go Insta " أثناء تشغيلة النسخة التجريبية لانستقرام على الأندرويد .
ولا تزال ميزة البث المباشر قيد التجريب حالياً وهي متاحة للمستخدمين في روسيا فقط، ولكن ننتظر قريباً إتاحتها للولايات المتحدة  ومن بعدها لجميع المستخدمين العرب بحسب ما زعمت به الشركة.



تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

هذا أقدم موضوع

0 التعليقات لموضوع "انستقرام تختبر ميزة البث المباشر للفيديو"


الابتسامات الابتسامات