مبيعات آيفون 7 تحقق مكاسب كبيرة في عقر دار سامسونج .

آبل تبيع أكثر من 200,000 وحدة من  iPhone 7 في عطلة نهاية الأسبوع وإحتمالات بتصاعد عدد الأجهزة المباعة إلى أكثر من 300,000 وحدة نهاية الشهر الجاري

مبيعات.آيفون.7 تحققزمكاسب.كبيرة.في.كوريا.الجنوبية.بعد.توقف.Note 7 .

باعت آبل أكثر من 200,000 جهاز iPhone 7 إلى يومنا هذا الإثنين في كوريا الجنوبية بعد أربعة أيام فقط من وصوله المتأخر في الحادي والعشرين من هذا الشهر، والذي كان من المفترض أن يصل الهاتف للأسواق الكورية في 14 من شهر أكتوبر ، حيث أن هناك توقعات بوصول المبيعات إلى 300,000 في نهاية الشهر .

وجاءت هذه المكاسب بسبب الفراغ الذي أحدثه Note 7  بعد قرار الشركة الكورية بوقف إنتاجه ؛ حيث اكتفت الشركة حالياً بتسويق هاتفيها S7 , S7 Edge  ، لكنها وعدت مستخدميها الكوريين وعد جديد من سامسونج لمالكي هواتف Note 7 

وتبعتها شركة LG بهاتفها LG V20  والذي أعلنت عنه الشهر الماضي ، حيث أنها باعت حوالي 3,000 جهاز يومياً عقب إعلانه ، لكن سرعان ماقفزت مبيعاتها إلى 7,000 وحدة بعد الإعلان بوقف إنتاج  Note 7 .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "مبيعات آيفون 7 تحقق مكاسب كبيرة في عقر دار سامسونج ."


الابتسامات الابتسامات