سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy C9 Pro

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy C9 Pro مع 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية

أعلنت سامسونج في الصين عن هاتفها الجديد Galaxy C9 Pro، وهو أول هاتف للشركة يأتي بـ  6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وذلك بعد أن ألغت طرح نسخة تحمل نفس المقدار من الذاكرة في الصين من هاتف Note 7 إثرَ إلغائها للهاتف بأكمله.
الهاتف الجديد مصنوع من المعدن ويحمل شاشة كبيرة بقياس 6 إنش وبدقة Full HD من نوع Super AMOLED مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD. الجهاز يعمل بمعالج Snapdragon 653 ثماني النواة وهو يدعم شريحتي اتصال.
أما البطارية فتأتي بسعة 4000 مللى امبير ، غير قابلة للازاله ، مع دعم تقنية الشحن السريع .
الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 16 ميغابيكسل والمفاجأة أن الكامير الأمامية بنفس الدقة كذلك، كذلك يحتوي على قارئ للبصمة ضمن الزر الرئيسي ويعمل بنظام أندرويد 6.0.1 (مارشميلو).
ومن ناحية السعر سيُباع الجهاز في الصين بسعر يعادل حوالي 473 دولار ولا توجد معلومات حول اعتزام الشركة طرح الهاتف في الأسواق العالمية.
ومن الغريب أن تضع سامسونج ذاكرة عشوائية بحجم 6 غيغابايت ضمن هاتف يُعتبر من الفئة المتوسطة نظرًا إلى دقة الشاشة ونوع المعالج، لكن يبدو أن الشركة درست الهاتف كي يكون ملائمًا للسوق الصينية، ولا ندري إن كانت ستوفره بـ 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية في حال طرح النسخة العالمية منه.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

1 التعليقات لموضوع "سامسونج تطلق هاتفها الجديد Galaxy C9 Pro"

الكاتب
avatar

مواصفات حلوه
خصوصا الكميرا الاماميه لعشاق السلفي


الابتسامات الابتسامات