LG تقرر التخلي عن التعقيد في ملحقات هواتفها

 LG تتخلى عن التعقيد

LG   تقرر التخلي عن استراتيجيتها المعقدة في ملحقات هواتفها بعد محاولة فاشلة واحدة .

قررت الشركة الكورية الجنوبية التخلي عن استراتيجيتها في الملحقات المعقدة لهواتفها ، حيث أن الفوز لم يكن حليفاً لتلك الملحقات في هواتف G5.

وفي تقرير ل " تايمز" الإلكترونية الكورية ذكرت أن الشركة سوف تعود إلى التصاميم المنتظمة والمتكاملة في سلسلة هواتفها القادمة G6   بعد تجربة فاشلة مع هذه الملحقات.


 على ما يبدو أن LG  كانت لديها خطط كبيرة لهاتفها   G5 مع مجموعة رائعة من الملحقات للخروج عن المألوف والتميّز عن غيرها ، وبالرغم من أننا أحبننا بعض الأشياء في الهاتف ، ولكن أيضاً وجدنا الكثير من التعديلات التي يعود الفضل فيها إلى التصميم الرائع . 

واستندت " تايمز" الإلكترونية في تقريرها على المصادر الصناعية حيث أن الأشخاص لا يحبون الطابع المعقد في الملحقات ، أو لتكلفة تلك الملحقات الإضافية ؛ لكن عوضاً عن ذلك ذكرت أن LG
 
 سوف تعمل على تطبيق مطالب عملائها عوضاّ عن إهمالها ودفنها في انتاج ابتكارات جديدة .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "LG تقرر التخلي عن التعقيد في ملحقات هواتفها"


الابتسامات الابتسامات