طريقة للحصول على iPhone 7 مجاناً !

طريقة.للحصول.علىiPhone 7.مجاناً !

عرض خاص ومفاجئ يمكنك من الحصول على هاتف ايفون 7  بسعر 1$ فقط  ، لكل من يحمل جواز سفر يجعل اسمه فيه ' ايفون ' ( iPhone ) ولقبه ' سبعه ' (seven).


يبدو أن هوس اقتناء هاتف iPhone 7 أصبح يراود الكثير منّا، لكن ثمنه الباهظ حال بين ذلك. ففي أوكرانيا أعلنت أحد أكبر سلسلة لبيع  الهواتف  Allo  الشهيرة  أن بإمكان الأوكرانيين الحصول على  iPhone 7  مقابل دولار واحد فقط . 

لكن بشرط أن من يرغب في الحصول على هذا العرض أن يغير اسمه في جواز السفر الى ايفون iPhone ولقبه الى سبعه ، و يرسل صاحب الجواز إلى بريد المتجر صورة سيلفي له مع جواز السفر يظهر فيه الاسم والصورة بوضوح؛ ومن ثم ينتظر حتى يتواصل معه المسؤولون عن العرض.

حيث سيحصل أول خمسة محظوظين غيروا أسمائهم على هاتف ايفون 7 (32 قيقا ، أسود اللون ) ، وهذا العرض ساري حتى نفاذ الكمية أو انتهاء فترة العرض التي حددها المتجر في مارس 2017 .


الأمر غريب بعض الشيء ، وقد أحدث ضجة كبيرة في أوكرانيا ، لكن لو كان العرض ذاته متاحاً في بلدك ... ماذا كنت لتفعل ؟؟!

شاركنا برأيك في التعليقات !! 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

2 التعليقات لموضوع "طريقة للحصول على iPhone 7 مجاناً !"

الكاتب
avatar

عرض قد يبدو ممتاز لكن استفزازي
تخيل تغير اسمك و تتعب عشت ارخص نوع من الايفون7 32قيقا
الجلطه الحقيقية لو غيرت بس للاسف سبقوك 5 اشخاص قبلك وراح عليك العرض

الكاتب
avatar

ماعندهم مشكلة بيرجع اسمه الحقيقي
2$ ورجع مثل ما كان !!!


شكراً لمرورك


الابتسامات الابتسامات