سامسونج تسجل براءة إختراع جديدة في هاتف قابل للطي !

براءة اختراع جديدة من سامسونج في هاتف قابل للطي


سامسونج.تسجل.براءة.إختراع.جديدة.في.هاتف.قابل.للطي !


تقدمت العملاقة الكورية سامسونج لتسجيل براءة اختراع جديدة لتصميم غير تقليدي لهاتف مع شاشة قابلة للطي تحاكي هواتف flip، حيث قدمت ملفات براءة الاختراع الجديدة في مكتب حقوق الملكية في كوريا الجنوبية.

وأشارت التوقعات أن هذا التصميم متوقع أن يأتي بشاشة فرعية في الجهة الخارجية للهاتف، والتي يتم تنشيطها عند طي أو إغلاق الهاتف.

ووفقاً للتسريبات ، تأتي الشاشة بتقنية معقدة لاستجابة شبة تلقائية للتشغيل ، إلا أنه لا توجد خطط تؤكد عزم الشركة بالبدء بإنتاج هذا الهاتف .

وجدير بالذكر أن العديد من عمالقة شركات تصنيع الهواتف الذكية لها عدة محاولات في تطوير شاشة منحنية في الهواتف الذكية، وقد بدأت سامسونج في إنتاج الشاشة المنحنية في هاتف Galaxy S6 Edge ثم تبعته في هاتف Galaxy S7 Edge والذي جاء بتصميم منحني للشاشة من الجانبين، كما تحاول شركة لينوفو لإطلاق هاتف قابل للطي حول المعصم.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

1 التعليقات لموضوع "سامسونج تسجل براءة إختراع جديدة في هاتف قابل للطي !"

الكاتب
avatar

جميل جدا . سيكون هذا الاختراع ثوري.


الابتسامات الابتسامات