توقعات حول هاتف S8

شائعات مثيرة حول هاتف جالكسي اس 8


توقعات.حول.هاتف.S8


تداولت شائعات كثيرة حول الهاتف سامسونج جالكسي اس 8 المرتقب خروجه العام القادم حيث أن هناك شائعات وادعاءات حول هذا الهاتف . وأهم هذه الشائعات هو أن الهاتف جالكسي اس 8 ستكون شاشته ( بدون حواف ) وهذا أمر قد يكون لصالح شركة سامسونج وقد تزيد نسبة المبيعات لهذا الهاتف من قبل مستخدمي النوت لأن معظم مستخدمي النوت يبحثون عن شاشة أعرض وأكبر .. فقد قالت بعض الشائعات أن الهاتف جالكسي S8 له نموذجين ( 5.7 - 6.2) انش وهذه الشاشة ستحدث فرقاً شاسعاً بينها وبين شاشة الهواتف من فئة (S) التي صدرت من قبل حيث أن الهاتف اس7 لديه شاشة بحجم 5.1 انش و الهاتف اس7 ايدج بحجم 5.5 انش . وقد يكون السبب الرئيسي لهذه التطورات من شركة سامسونج هو تعويض الخسائر الفادحة التي تكبدتها جراء فشل هاتفها نوت 7

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

1 التعليقات لموضوع " توقعات حول هاتف S8"

الكاتب
avatar

مواصفات جبااااره
اهم شي انه ماينفجر زي نوت 7


الابتسامات الابتسامات