LG ترقي نظام الأندرويد "Android" إلى نوغا 7.0 Nougat لهاتف G5

رسمياً LG G5  أول هاتف يحظى بتحديث نظام أندرويد 7.0 Nougat بعد هاتف LG V20 

LG.ترقي.نظام.الأندرويد."Android".إلى.نوغا.7.0.Nougat.لهاتف.G5

بدأت الشركة الكورية الجنوبية LG الرائدة في مجال التقنية اليوم بتقديم نظام تشغيل الأندرويد 7.0 Nougat لمالكي هاتف G5 والمتوفر حالياً بنظام التشغيل Marshmallow  في كوريا الجنوبية.

وكانت LG خلال الفترة الماضية قد أصدرت هاتفها المميز LG V20  بنظام التشغيل 7.0 Nougat ، حيث كانت أول من يصدر نظام 7.0 Nougat في الهواتف الذكية متفوقة حتى على هواتف Pixel الجديدة التابعة لشركة قوقل Google في معظم البلدان.

جدير بالذكر أن التحديث الجديد Nougat بدأ تداوله لمستخدمي هاتف G5 في كوريا الجنوبية فقط ،وأشارت LG أنها لم تواجه أي مشاكل تقنية في Nougat 7.0 مع G5 ، كما أكدت لعملائها في الولايات المتحدة ، وآسيا ، وأي مكان في العالم أن التحديث سيكون متاحاً لهم في الأسابيع القليلة المقبلة .


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "LG ترقي نظام الأندرويد "Android" إلى نوغا 7.0 Nougat لهاتف G5 "


الابتسامات الابتسامات