فيسبوك "Facebook" تضيف ميزة جديدة لتطبيق واتساب " WhatsApp "

فيسبوك "Facebook" تضيف ميزة جديدة لتطبيق واتساب "WhatsApp"على طريقة Snapchat Stories !

فيسبوك.Facebook".تضيف.ميزة.جديدة.لتطبيق.واتساب." WhatsApp "

يبدو أن فيسبوك قد أيقنت المسافسة الشديدة بينها وبين تطبيق سناب شات Snapchat ، لذلك فقد قررت أن تقدم قريباً لمستخدمي تطبيقها الشهير WhatsApp أحد أشهر ميزات تطبيق سناب شات .

حتى وإن لم توفق الشركة في ضم تطبيق السناب شات Snapchat إلى تطبيقاتها ، إلا أنه لا يزال أمامها فرصة لمحاكاة أفضل مميزات هذا التطبيق والتي تعرف بميزة Snapchat Stories في تطبيقها الحالي واتساب WhatsApp .

وكانت فيسبوك فيسبوك قد قدمت هذه الميزة في انستقرام "Instagram" سابقاً ومن ثم في تطبيق فيسبوك ماسنجر"Facebook Messenger" وتأتي الآن لتجربة هذه الميزة في تطبيقها الشهير والذي يضم حوالي المليار مستخدم واتساب "WhatsApp".

ميزة Status في تطبيق الواتساب ستمكنك من إضافة صورة لصفحة الحالة "Status"  الخاصة بك ، حيث ستظهر أيقونة الحالة Status بجانب أيقونات الدردشات والمكالمات .


  فيسبوك  Facebook" تضيف ميزة جديدة لتطبيق واتساب " WhatsApp "

وأيضاً سيكون بإمكان المستخدم رؤية حالته والحالات الخاصة بالآخرين من مجموعات الدردشة ، كما سيكون بإمكانه تخصيص من يمكنه رؤية الحالة الخاصة به من المستخدمين الآخرين ، ومعرفة من رأى وزارصفحة حالته ، كما يمكنك إضافة نصوص للحالة لتحديث حالتك وفقاً لرغبتك .

 فيسبوك  Facebook" تضيف ميزة جديدة لتطبيق واتساب " WhatsApp "

هذه الخاصية للأسف مقتصرة فقط على النسخة التجريبة من التطبيق وبإمكان المستخدم تجربتها لكن سيحتاج إلى رووت Root  في الهاتف ، أو الإنتظار لإطلاق الميزة رسمياً في الإصدار الثابت من تطبيق الواتساب.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "فيسبوك "Facebook" تضيف ميزة جديدة لتطبيق واتساب " WhatsApp ""


الابتسامات الابتسامات