تسريبات حول مواصفات هاتف ال جي ( G6 ) المقبل

تسريبات :: LG G6 مزود بماسح للقزحية وبطارية قابلة للاستبدال 

تسريبات.حول.مواصفات.هاتف.ال.جي.( G6 ).المقبل

مع قرب انتهاء السنة الحالية من نهايتها، وإعلان الشركات عن كل هواتفها الرائدة – ما لم تحصل أي مفاجأة – بدأت الأخبار المتعلقة بهواتف العام المقبل بالازدياد، وآخرها الأخبار المتعلقة بهاتف إل جي المقبل LG G6 الذي تعول عليه الشركة كثيرًا لتعويض خيبة الأمل الكبيرة المتعلقة بهاتف LG5.
وفقًا لموقع Korea Herald الكوريّ، فإن إل جي تنوي التركيز على الميزات التي أحبها المستخدمون في هواتفها، وأهمها الإبقاء على البطاريات القابلة للاستبدال، حيث سيتم تزويد هاتف LG6 ببطاريةٍ قابلة للاستبدال بدون وجود القطع التركيبية التي اعتمدتها إل جي في هاتف LG5 ، بل بشكلٍ مشابه للطريقة التقليدية لإزالة البطارية، كما في هاتف LV20. من ناحيةٍ أخرى، فإن فضيحة هاتف نوت 7 قد تكون مرتبطة نوعًا ما بهذا القرار، حيث تسبب عدم إمكانية استبدال البطارية بقرار سامسونج سحب الهاتف من السوق (مرتين)، فيما أنه لو كان بالإمكان استبدال البطارية فقط، لربما كانت هذه الأزمة ستأخذ منحىً آخر.
على صعيدٍ آخر، تم الإشارة أيضًا إلى نية إل جي تضمين هاتفها المُقبل بماسحٍ للقزحية Iris Scanner يُضيف طبقة حماية وأمان إضافية للهاتف، حيث من المُرّجح أن يتم تضمين تقنية مسح القزحية مع الكاميرا الأمامية للهاتف. أخيرًا، قد يشهد الإعلان عن الهاتف إعلانًا جديداً من إل جي حول تقنية الدفع الإلكترونيّ الخاصة بها LG Payment والتي كانت أيضًا موضع عدة تسريبات.
من المتوقع أن تقوم شركة إل جي بإطلاق هاتفها المقبل ضمن فعاليات معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، إلى جانب هاتف Galaxy S8 المقبل من سامسونج.

فهل ستتمكن إل جي من اكتساب حصةٍ سوقية أفضل عبر هاتفها المقبل LG6؟ هذا ما سنعرفه في قادم الأيام بإذن الله .


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "تسريبات حول مواصفات هاتف ال جي ( G6 ) المقبل "


الابتسامات الابتسامات