سامسونج قد تعتمد على LG لتوريد بطاريات Galaxy S8

سامسونج قد تحتاج لمساعدة من LG لتزويدها ببطاريات Galaxy S8 !

سامسونج.تعتمد.على.LG.لتوريد.بطاريات.Galaxy.S8

تسعى سامسونج حاليا لتفادي الأخطاء التي أدت إلى خسائر هذا العام، حيث أشارت أحدث التسريبات إلى أن سامسونج تخطط للإعتماد على شركة Lلتوريد البطاريات لإصدارها القادم Galaxy S8. 

ووفقاً لتسريبات جديدة من  Korea Herald أشارت على أن سامسونج تخطط لدعم إصدارها القادم في هاتف Galaxy S8، ببطاريات ذات كفاءة وأداء أفضل من الإصدار السابق Note 7، لذا تعتمد سامسونج في هاتف Galaxy S8 على شركة LG لتوريد بطاريات الهاتف.

 سامسونج قد تعتمد على LG لتوريد بطاريات Galaxy S8

وكانت سامسونج قد اعتمدت على SDI arm التابعة لها لتوريد البطاريات في هاتف Note 7 على ، وهي البطاريات التي أشير إلى أنها السبب الرئيسي للحواداث الأولى التي رصدت للهاتف، إلا أن الوحدات البديلة من الهاتف التي تم توريد البطاريات فيها عن طريق ATL لم تقدم الدعم الأفضل لهاتف Note 7.

وأشارت التسريبات ذاتها أن سامسونج تسعى لاستعادة ثقة عملائها بعد الحادثة الأخيرة ل Note 7 ، وبالتالي فهي قررت الغعتماد على مورد آخر لبطارياتها من أجل تفادي أي مشاكل أخرى .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

سعيد شكري عبدّن

مدون حضرمي ، مهتم بالتقنية والبرمجة ، وكل ما يتعلق بالحاسوب والأجهزة الذكية ، يتمنى في إثراء المحتوى العربي ولو بالشيء البسيط .

0 التعليقات لموضوع "سامسونج قد تعتمد على LG لتوريد بطاريات Galaxy S8"


الابتسامات الابتسامات